ads

سخط و إستهزاء الشبكات الاجتماعية بسبب شعار إنستجرام الجديد

لم يكن الشعار المعهود والمتمثل في كاميرا فورية صغيرة مع قوس قزح جانبي هو الشعار الأصلي لشبكة إنستجرام، فقد كان الشعار الأول هو الشعار الأكثر إبداعاً، فقبل استخدام الشعار المعهود، كان الشعار مقبولاً لدى الجميع فقد كان شبيهاً بكاميرا حقيقية وقد تم تصميمه من قبل المدير التنفيذي Kevin Systrom  بنفسه، وفي خريف عام 2010 قام بطلب تغيير للشعار من قبل المصمم كول رايز. 

 

قابلت جماهير الشبكات الاجتماعية شعار انستجرام الجديد بموجة كبيرة من السخرية والانتقاد اللاذع ولما لا وهو لا يحمل أي ذرة من الإبداع، فأقل شخص لديه خبره في برامج التصميم قد يأتي بشعار أفضل منه، فما هو إلا تغيير لبعض الألوان في مربع مزجت ألوانه بطريقة بدائية جداً، أغضبت جمهور المصممين قبل العاديين.  

 

توالت التصميمات بعد ذلك اعتماداً على هذا الشعار لكن حينما وصل إلى هذا الشعار البائس اتنفضت الشركات الاجتماعية في سخرية كاملة على سوء هذا التصميم الجديد، فلماذا لا يقوم المصمم الأول بتصميم شعار محترف لتطبيق يستخدمه الملايين حول العالم.
سخط و إستهزاء الشبكات الاجتماعية بسبب شعار إنستجرام الجديد سخط و إستهزاء الشبكات الاجتماعية بسبب شعار إنستجرام الجديد Reviewed by Mohamed Salhi on 22:49 Rating: 5

Intro AD

tv watch for mobile Farajni فرجني موبايل